منتديــــــ ستار تايـمز ــــات 39
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول</a><hr>

تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
bachaissa
مشرف سابق
مشرف سابق
bachaissa

المساهمات : 118

تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار Empty
مُساهمةموضوع: تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار   تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2007 12:32 am

تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار000 تذكرتك حـبــيــبــي والغــلا يمك يــوديــنــي

تذكرتـك وانا ادري في قـلـوب العاشقين اسرار 000 ينور قــمــرها الـسـاطع على جو المـحبيني

حـبـيـبي كلمة هـزت خـفـوقي قلتها تكرار 000 فديتك يا بعد عــمـــري لا تــخــلـيني

لك الله يا بعد حــالي بداخلي محــتار 000 اقول انك هـــوى قلبي تـغار العين يــــاعيني

بـعـيد الــــدار انا بحبـك واحــبك يابعد هالدار 000 انا ادري انك بعيد الدار وكأنك عايش فيني

ســنــين العمر من قبلك حيــاتي كلها 000 امرار000 وفـيت ولا وفـى الزمن ما يقديني

زمـــــان مظـلم بعيني وجـيت بدنيــتي انوار 000 امل عــايش على شــانه وتزهر به بساتيني

هلا يا وردة الــقـــلب هلا باقــولها بصــــرار 000 انا كلـي عـــشــق كلك ورجحت الموازيني

هلا يافــرحة اســنــيــني هلا ياريــحـــة النــوار000 هلا يفرحة الدنيا هلا يافــرحــة اسنــينــي

هلا ســيـد الــمزايين هلا يامـــعذب الشــعــــار 000 هلا يا ملهم افكاري هلا ياسيد المحبيـــني

هلا ياحـــــــب يكــفيني هلا يــــاقـبـــلة الــزوار 000 هلا ياغــــاية مرادي ترا حــبـــك يكفيني

حـبـيـبـي قــربــكــ جــنة حـبـيبي بعدكم لي نار000 حبـيـبـي 000حبــــكــ تغلغل في شراييني

اذا قصرت في شعوري حبيبي لك نسوق العذار 000 واختم كلمة هزت خفوقي يانظر عيني

وابـــــهديك انا قلبــــي مدامــــك قلتها تكـــــرار 000 فديـــتـــك يابعد عمري فديتـــك لا تخــــليني
هديل
مشرف سابق
مشرف سابق
هديل

المساهمات : 105

مُساهمةموضوع: رد: تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار   تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2007 1:17 pm

أسجل إعجابي بحرفك الراقي
واحساسك الدافئ والرقيق
دمت بهذا القلب العذب
لك ودي وتقديري
أسير الحريه
مشرف سابق
مشرف سابق
أسير الحريه

المساهمات : 128

مُساهمةموضوع: رد: تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار   تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2007 1:18 pm

تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار 107

تـذكرتك و انا سارح ودارت حــولي الافــكـــار
صفحة 1 من اصل 1